احتفالية أكثر من 100 خرّيج من منصتنا 🎉 مفاجأة الاحتفالية 🎁 خصم بقيمة..؟! 🤫على كافة دورات المنصة.

تؤمن منصة UX Writing بالعربية، بضرورة تهيئة الشباب العربي لدخول سوق العمل من خلال مجالات مطلوبة مستقبلاً. وتزدهر يوماً بعد يوم. بدأنا خطواتنا الأولى عام 2020 وأطلقنا أولى مساقاتنا التعليمية عام 2021 في مجال كتابة تجربة المستخدم وتصميم المحتوى كأول منصة رائدة في هذا المجال في العالم العربي.

 

انطلقت منصّة تعلّم UX Writing بالعربية كأول منصة عربية رائدة في إثراء وتعليم تخصص كتابة تجربة المستخدم لتلبية حاجة السوق العربي والشركات ومصممي المواقع وتطبيقات الموبايل في المنطقة العربية. شكلت مشاكل التعلّم عن بعد نوعاً من التحدي والإصرار والعزيمة لسد تلك الفجوة الحاصلة ضمن قطاع تصميم واجهات المستخدم وكتابة تجربة المستخدم.

 

قدّمنا دورات تأسيسية ومتقدّمة في مجالات كتابة تجربة المستخدم وتصميم المحتوى وتصميم واجهة الاستخدام ودراسة قابلية الاستخدام باللغة العربية بشكل كامل مع تعريب المصطلحات وتسهيل فهمها للمتلقي، مع اعتماد نظام تعليمي تفاعلي مباشر.

 

مشوار الألف ميل بدأ برغبة، بدافع، بخطوة. لنصل بعدها إلى….

 

أكثر من 100 خرّيج مبدع من جميع الدول العربية نفخر بهم وبنجاحهم. 🥳

احتفالية حريج
خصومات على كافة الدورات

 

التزامهم وجدّيتهم انعكست على مساق تعليمهم، لنرافقهم ونرسم أحلامهم معاً، ونتشارك طموحاتهم ونصل إلى أهدافهم. بكل فخر واعتزاز بهم. 💪

 

رسمنا من خلالهم نجاحنا ومازلنا نقدّم المزيد. نسعى من خلالهم لتطوير منصتنا لنصل إلى كل شاب وشابة طموحين، يعلمون جيداً أهمية دراسة هذا المجال.

 

دورات منصة UX Writing بالعربية مبنيّة على العمل والتعاون والتفاعل ضمن بيئة تعليمية. تتيح لك العمل على مشاريع محاكاة لتؤهلك لسوق العمل بشكل واقعي. بالإضافة للقيام بفروض وواجبات وأنشطة جماعية وفردية واختبارات متنوعة لقياس كفاءة أدائك أثناء مرحلة التعلم في دوراتنا المختلفة وبناء معرض أعمال رائع يساعدك في الحصول على وظيفة كريمة.

 

“لكنني فكّرت في طريقة أخرى ونجحت بالفعل. لجأت إلى الملفات التي كنّا نعمل عليها أثناء الدورة التي انضممت إليها.. حيث كان المُحاضر بعد نهاية كل محاضرة يكلّفنا بمجموعة من الواجبات والفروض التي يجب أن يلتزم كل متدرب بإنجازها. هذه الواجبات كانت عبارة عن لقطات شاشة من مواقع وتطبيقات حقيقية وبعضها مشهورة جداً. والمطلوب منّا تحسين كتابة تجربة المستخدم فيها وتطبيق ما تعلّمناه ودرسناه.”

عبد المنعم أحد الخريجين امتلك معرض أعمال من خلال الواجبات المطروحة في الدورة. خرّيج الدورة المتقدمة في كتابة تجربة المستخدم.

 

“التواصل على تطبيق Slack بالنسبة لي كان من أجمل التجارب. الشعور بالانتماء لمجتمع يضم كل ما يتعلق بالمجال ومتابعة آخر التحديثات والأخبار حتى بعد انتهاء الدورة تظل كمتدرب متواجداً داخل هذا المجتمع ويحق لك طرح أية أسئلة وطلب المساعدة. اكتسبتُ فرصة رائعة للتعرف على المهتمين بهذا المجال في الوطن العربي، وتكوين صداقات وعلاقات شخصية ومهنية.”

 

نوار إحدى الخريجات مجتمع الخريجين أفضل ما حدث لها. خرّيجة الدورة المتقدمة في كتابة تجربة المستخدم.

 

نخبة من أمهر وأفضل المحاضرين يتابعون تفاصيل متدرّبيهم وتقييم أعمالهم ميزة تنافسية موجودة فقط لدى منصتنا.

 

“كان المدرب العامل الأساسي لجعل الدورة ذات قيمة وفائدة وممتعة بنفس الوقت، الاهتمام بالمتدرّبين ومتابعتهم وتقييم أعمالهم وواجباتهم، بالإضافة للاستفاضة بالشرح ومنح الوقت الكافي للسؤال وفهم المطلوب تماماً. ثراء المحتوى واضح من خلال إعطاء الواجبات المناسبة، التي ساعدتني على تثبيت معلومات ما أخذته، واكتساب المهارات المتعلقة بتصميم واجهات المستخدم، مسار ومنهجية الدورة والتناسق بين المحتوى النظري والعملي هو ما ميزها حقاً، مع اعطاء المحتوى العملي حقه كان المحفز الرئيسي للاستمرار. أجمل خطوة في حياتي كانت الانضمام لهذه الدورة واكتساب المهارات والمعرفة اللازمة لسوق العمل”.

نوف الحصيني إحدى الخريجات. تخرّجت من الدورة العملية في تصميم الواجهات-UI.

 

يوفر لك مجتمع منصّة UX Writing بالعربية على Slack بيئة مريحة لتبادل الأفكار وطرح الأسئلة، كما يوفر لكم فرص عمل يتم انتقاؤها بعناية لكم. لنرى ثمرة نجاحكم أمام أعيننا.

 

“لم تكن المحاضرات وحدها هي ما حصلنا عليه بانضمامنا للدورة. بل تمّت دعوتنا للانضمام لمجتمع مغلق على تطبيق Slack. يضم هذا المجتمع كل خريجي المنصة من كافة الدورات والدفعات السابقة لنتشارك معاً آخر الأخبار المتعلّقة بالمجال والاطلاع على الوظائف المتاحة التي ينشرها الأعضاء باستمرار. هذا بشكل ما عزّز التواصل فيما بيننا وساعدنا على تكوين شبكة علاقات مع بعضنا البعض. والبقاء على اتصال واطلاع بكل جديد في مجال كتابة تجربة المستخدم حتى بعد تخرّجنا من الدورة.”

 

أحمد فاضل أحد الخريجين. خرّيج الدورة التأسيسية في كتابة تجربة المستخدم.

 

طريق العلم طويل يحتاج إلى الكثير من الصبر لحصد أروع النتائج. أجمل شعور أن تحصد ما تزرع فكيف إن كان حصادنا نجاحكم.

 

“لا يوجد شيء يضاهي متعة التعلّم، حينما تتوفر لك البيئة المناسبة للتعلّم يصبح الأمر ممتعاً. وهذا بالضبط ما وجدته في الدورة كانت تجربة رائعة مليئة بالمعلومات والدروس التي أفادتني بشكل كبير بعد تخرّجي من الدورة وما زالت. كذلك وجود مُحاضر مثل أ. محمود عبدربه من أفضل المُحاضرين والمتخصصين في هذا المجال يجعل الأمر يستحق التجربة. لذا أدعوك للانضمام  والالتحاق بالدورة التي تناسبك والاستفادة منها في تعلّم وإضافة مجال جديد ومهم بجانب مجالك الأساسي. جدير بالذكر أن المنصّة تتيح لك اختيار نوع الدورة التي تودّ الالتحاق بها وتوفر لك أكثر من مسار تعليمي لاكتساب الخبرة في مجال كتابة تجربة المستخدم.”

 

أنس عوض أحد الخريجين. خرّيج الدورة المتقدمة في كتابة تجربة المستخدم.

 

اليوم وبكل فخر استطعنا تخريج أكثر من 100 شاب وشابة داخل الوطن العربي، ذكريات قضيناها معهم بكل جميل فيها، بكل تحدي، بكل صعوبة تغلبنا عليها.

 

منصة UX Writing بالعربية ليست مجرد موقع لإعطاء الدورات. بل هي مجتمع كامل وبيئة تحفيزية لمن يرغب بإطلاق طاقاته الكامنة. وتوظيف شغفه بشكل إبداعي.

 

كنا لكم ومازلنا معكم…….. وبكم نستمر. أنتم قناديل 💡 طريقنا. 

 

هل وصلتم بالقراءة إلى هنا؟!

 

إليكم مفاجأتنا الأولى لكم 🤩 يمكنكم الحصول على كوبون خصم فقط لأوائل المسجلين،  المقاعد محدودة جداً.

لا تتردد بحجز مكانك لتكون من الدفعات الأولى بعد ال100 خرّيج والحصول على كوبون الخصم بنسبة 15% على كافة الدورات .

 

أما المفاجأة الثانية فهي خصم 25% على  دورة تخطيط وتنفيذ دراسة قابلية الاستخدام-Usability Study بمناسبة إطلاقها 🥳.

 

ما عليكم سوى إدخال اسم الكوبون UXWAR1 عند الحجز في خانة ملاحظات.

 

يمكنكم التعرُّف والانضمام والحجز بالدورات المُقدمة في منصتنا عبر الرابط التالي. ❤️ كل المحبة لوجودكم…

 

 

اشترك في النشرة البريدية وستصلك هدايا 🎁 وخصومات حصرية وقوالب جاهزة مجانًا

شارك المعرفة

اقرأ أيضًا 👇

نمّي مهاراتك وطوّر مسارك المهني بدورات مقدمّة من خبراء

الدورة التأسيسية في كتابة تجربة المستخدم

ابدأ في تعلّم أساسيات كتابة تجربة المستخدم، وتأهل لتصبح كاتب تجربة مستخدم في سوق العمل.

الدورة العملية في تصميم الواجهات – UI (جـديـد)

تركز على تصميم UI، تهدف لتطوير وتحسين مهارات مصمّم الواجهات وتهيئته لسوق العمل بشكل احترافي.

الدورة المتقدّمة في كتابة تجربة المستخدم

احترف كتابة تجربة المستخدم وتصميم المحتوى، وانضم إلى نخبة من المميزين في سوق العمل.

دورة تخطيط وتنفيذ دراسة قابلية الاستخدام​ – Usability Study (جـديـد)

تركز الدورة على التخطيط لاختبار قابلية الاستخدام وتنفيذه وتحليل مخرجاته بشكل قابل للتطبيق والعمل عليه.

X
X
X