✍️ اكتب معنا

 

تهدف وتركزّ منصّة تعلّم كتابة تجربة المستخدم بالعربية إلى توفير مقالات ودروس فائقة الجودة تفيد القارئ والباحث عن المعلومة، وتعلمّه أمورًا وأشياء كان يجهلها وتوسع وتعزّز ما كان يعرف أساسياته فقط.

هدفنا توفير دروس ومقالات تكون مرجع يعتمد عليه المتُعّلم والخبير على حد سواء، سواء تعلّق ذلك بدروس (كتابة تجربة المستخدم) أو دروس (كتابة المحتوى) أو حتى دروس عن (تجربة المستخدم) وكل ما هو مرتبط بمجال تخصّص كتابة تجربة المستخدم.

ما يمّيز الدروس والمقالات التي ننشّرها هو تركيزها على القارئ بشكل أساسي، فنحن لا نكتب مقالا معدّة بشكل حصري لاستقطاب وزيادة عدد الزيارات من محركات البحث، وليس هدفنا نشر القوائم والمقالات الخفيفة التي تلقى رواجًا وانتشار واسع على الشبكات الاجتماعية لكنها لا تقدّم أية فائدة للقارئ.

بشكل عام هدفنا ألا نقوم بنشر المقالات الموسوعية أو الدروس التفصيلية المملة، ولكن هدفنا توفير مقالات ودروس جديدة سوف تساعدك على فهم وتعلّم أمر جديد، واكتشاف تفاصيل اختصاص كتابة تجربة المستخدم والإجابة على أسئلة واستفسارات طرأ عليك من قبل.

إن كنت مهتمًا بالمساهمة معنا بالدروس أو المقالات وفق هذا المنظور والنهج فإننا سنكون سعداء جدًا بنشر مساهمتك لدينا باسمك وفقرة بسيطة عن سيرتك الذاتية.

تواصل معنا من هــنــا واختر: أودّ أن انشر مقالة في الموقع.

الدورة المتقدّمة في الكتابة لتجربة المستخدم المتقدمة - Arabic UX Writing Advanced Course
X
X
X