تقييمات وأرآء الخريجين

تقييمات وأرآء الخريجين من دورات المنصّة المختلفة في كتابة تجربة المستخدم وتصميم المحتوى

البرنامج التدريبي رائع جدًا، وسعيدة بأني حضيت على هذه الفرصة والتحقت بالدورة المتقدّمة وتعلمت في مجال وجدت نفسي مهتمة به (كتابة تجربة المستخدم)، اتقدم بخالص شكري الجزيل للاستاذ محمود والاستاذة مريم وكل القائمين على العمل في المنصّة ومتابعة الدورات.

روان الحربي

روان الحربي

الدولة: السعودية

شكرا لكم على هذا العطاء الجميل، هذه الدورة تعد من افضل الدورات التي قمت بحضورها في حياتي، التدريب معكم سيرسم لي خارطة المستقبل بإذن الله وسننال الوظيفة والعمل المرجو ان شاءالله. شكرا محمود عبد ربه وشكرا مريم لطفي على الجهد المبذول والعطاء الجميل.

أنس عوض

أنس عوض

الدولة: فلسطين

من أفضل الدورات التي حصلت عليها في تخصّص كتابة تجربة المستخدم وتصميم المحتوى، أكثر من شهرين من الجلسات الحيّة والأنشطة التفاعلية، واجتياز 3 اختبارات خلال الدورة، التدريب ضمن مجموعة كمحاكة لفريق العمل، اكتساب مهارات مختلفة وتعلّم العمل على تطبيقات هامة مثل: Adob xD, Figma, Zeplin, Sketch كان إضافة كبيرة لي، بجانب معرفة حيل رائعة في ابتكار حلول للمستخدم بواسطة نصوص Ui Components المختلفة، الرائع هناك استشارات خاصة مع المدّرب للاستعداد لأي مقابلة عمل، انصح بخوض التجربة، فالدورّة المتقدّمة كانت محور تحوّل إيجابي كبير في مساري المهني.

علي الحربي

علي الحربي

الدولة: السعودية

قبل كل شيء تعلمته بمجال كتابة تجربة المستخدم من استاذ محمود تعلمت منه ومن فريق المنصّة الإيجابية والتفاؤل ووفر لنا بيئة مناسبة أضافت لي القدرة على التعاون والمشاركة مع باقي المتدربين، شكرا جزيلا على جهودكم.

هبة خالد

الدولة: مصر

كانت تجربة مميزة لي .. أولاً لأنها كانت جيدة جداً بالنسبة للتنظيم والمتابعة وسير العمل في الدروس من حيث طريقة الشرح وتخصيص وقت للتطبيق العملي في كل درس وثانياً الجو الاجتماعي اللطيف والتعاون الجميل بين أعضاء الدورة بحيث كانت تجربة إيجابية لا تنسى.

عامر حريري

عامر حريري

الدولة: سوريا

أعجبني في الدورة التفاعل في المحاضرات واستخدام العصف الذهني، والواجبات العملية التي تحفزنا على فهم ما تعلمناه لنخرج من الدورة مستعدين مهنيًا لا فقط أكاديميا، ولا ننسى التعاون الكامل من الكادر التدريسي من المهندس محمود والمهندسة مريم، لهم اشد الشكر على مجهودهما.

غيث ابوشرعه

غيث ابوشرعه

الدولة: الأردن

كانت الدورة المتقدّمة مُنظمة وشاملة، تعلّمت خلالها فنون وعلم كتابة تجربة المُستخدم، وكيفية جعل المُستخدمين سعداء من خلال النصوص والكلمات في المشروعات الرقمية. كان التدريب علمي وعملي، يشمل الكثير من الأنشطة الفردية والجماعية لمعظم من ندرسّه كتطبيق وممارسة.

شيماء سلطان

شيماء سلطان

الدولة: مصر

اشتمال الدورة على جميع المعلومات التأسيسية التي يحتاجها جميع كتّاب تجربة المستخدم – الشرح التفصيلي والأمثلة الحية – التطبيق العملي – الأنشطة الجماعية والقروبات – المرونة في التعامل والحرص على جميع المتدربين والاهتمام بهم – العطاء الدائم قبل وبعد وأثناء الدورة – تبسيط المعرفة.

ندى الدوسري

ندى الدوسري

الدولة: السعودية

تم التدريب من خلال التمارين العملية. وكانت الجلسات التفاعلية والنقاشات مثمرة للغاية. الرائع أنني تعرفت على مجال كتابة تجربة المستخدم UX Writing، وآخر تطوراته وأساليب الكتابة المختلفة في المشاريع الرقمية المتنوعة، وفي النهاية تخرّجت وحصلت على المرتبة الأولى في دفعتي.

عمر برهوم

عمر برهوم

الدولة: فلسطين

تنظيم محاور الدورة ومحتواها و الالتزام بالوقت المحدد، الواجبات الدورية لتعزيز الفهم، الامتحانات والوقت المتاح لها، مع مراعاة ظروف الارتباط بالوظيفة، ذكر أمثلة من مشروعات حقيقية والأنشطة في الجلسات، تسجيل الجلسات، وتزويدنا بمحتوى الوحدات، استمتاع المدرّب في الشرح وتوصيل المعلومة واستقبال الأسئلة بصدر رحب، وتفاعله مع المدربين، وإتاحة المجال للجميع بالمشاركة، التواصل على برنامج Slack من أجمل التجارب لي، وخلق مجتمع مهتم بـ UX Writing & Content Design، الالتزام في تسليم الواجبات والإصرار والمساعدة على إنهاءها وحضور كل الدورات كان إنجاز كبير لي.

نوار العَبري

نوار العَبري

الدولة: سلطنة عمان

فتحت لي الدورة مجالات عدّة للعمل لم أكن أعلم بها من قبل، وأصبحت نظرتي للمواقع والتطبيقات مختلفة تمامًا عما كانت عليه، حيث أصبح لدي مهارات كافية لكي أعمل ككاتبة تجربة المستخدم وأقوم بتقييم وتعديل ما يلزم. فكانت الدورة مليئة بالتعلم العملي وتقييم المواقع والتطبيقات وإيجاد الأخطاء  وتحسينها مما ساعدني كثيرا على البدء بالعمل بسرعة ككاتبة تجربة المستخدم.

سنا أقرع

سنا أقرع

الدولة: الأردن

دورة جمعت بين عدة محاور مهمة لمن يريد احتراف كتابة تجربة المستخدم، كانت رحلة ممتعة و شيقة تتميز باستخدام أساليب تعلم جديدة و متنوعة، حيث غطت الدورة المادة العلمية و النظرية بشكل ممتاز، كانت دورة تفاعلية بمساعدة الفريق وتبادل النقاشات الهادفة والخبرات النافعة كما المدرب محمود ملتزم جداً في مواعيده و تقديم المادة العلمية بصورة مبسطة.

جمان دناوي

جمان دناوي

الدولة: الأردن

محتوى الدورة المتقدّمة كان أكثر من رائع والمتابعة معنا بطريقة احترافية مع تطبيق عملي وليست دراسة نظرية فقط، ونهاية الدورة بمشروع كامل، أوصى بها لمن يريد تجربة فريدة في تعلم تصميم المحتوى وكتابة تجربة المستخدم.

عبدالمنعم سعد

عبد المنعم سعد

الدولة: مصر

كانت تجربة مثيرة ومفيدة جدًا لي، الاحترافية في تقديم الدورة والجلسات والأنشطة التفاعلية، انتجت في النهاية دورة مثرية جدًا بالنسبة لي في مجال تصميم المحتوى وكتابة تجربة المستخدم، انصح اي شخص بالبدء في هذا المجال وتعلمه والتخصّص به.

أسماء محمد

أسماء محمد

الدولة: السعودية

تعلمت الكثير في الدورة حيث أنني استفدت من أستاذي محمود عبدربه بطريقة شرحه المبسطة ومتابعته المستمرة عن طريق المهام والأنشطة الجماعية في مجال كتابة تجربة المستخدم بشكل خاص، كذلك زملائي أضافوا لي الكثير من خلال مناقشتنا المستمرة في المحاضرات، الدورة كانت رائعة وخطوة كبيرة في مساري المهني.

منار المدني

منار المدني

الدولة: مصر

هذه من أفضل الدورات التدريبية التي حصلت عليها في مساري التعليمي والمهني، وأضافت لي الكثير في عملي، من تحسين كتابة تجربة المستخدم وتصميم المحتوى، وفهم أدّق التفاصيل في هذه التخصص الهام جدًا والدقيق للغاية في المشروعات الرقمية، شكرًا لفريق المنصّة والله يعطيهم ألف عافية.

غدير الثميري

غدير الثميري

الدولة: السعودية

X
X
X